9حزم انيميشن رائعة جد من الجزء الاول Flutter

Example Animations in Flutter — #2 - FlutterDevs - Medium


لم تكن إضافة الانيميشن  او الرسوم المتحركة إلى تطبيقك أسهل من أي وقت مضى  ، Flutter يجعل هذه المهمة تافهة  و بسيطة قدر الإمكان.


تعد إضافة الرسوم المتحركة إلى أحد التطبيقات خطوة مهمة جدًا في عملية تطوير التطبيق ، سواء كان ذلك لإعلام المستخدمين بتغيير حالة جزء معين من التطبيق ، أو إضافة بعض التأثيرات المرئية عندما يضغط المستخدم على زر ، إلخ.


لقول أن الرسوم المتحركة مهمة جدًا في تطبيق هذه الأيام ، فإنها تهدف إلى جعل تطبيقك يبدو أكثر دقة قدر الإمكان ، مما يشهد على جودة تطبيقك.


الغرض من هذه المقالة هو عرضك على مكتبات الرسوم المتحركة المختلفة التي كان علي أن أختبرها بنفسي وأرغب في مشاركتها معك هنا.


1-  Animator
في عدد أقل من الكلمات ، سأقول أن حزمة الرسوم المتحركة تسمح لك بجعل الرسوم المتحركة بسيطة مثل أبسط عنصر واجهة المستخدم في Flutter وتوفر رسومًا متحركة ضمنية وشبيهة صريحة.
Create by GIfatahTH
2-  Simple Animation
كما يوحي اسمها ، تبسط هذه المكتبة حياتك ، في طريق إنشاء رسوم متحركة مخصصة ، وتغمس المطورين بهدوء في موضوع الرسوم المتحركة وتقدم الكثير من الوثائق.
Simple animations

Create by felixblaschke

Simple animation is available at :

3-  Animated Widgets
اول مكتبتين تركز على كيفية كتابة الانيميشن , ومع ذلك هذه تحتوي على مجموعة من الويدجت التي تقدم تخصيص مثل الانيميشن و التخصيص لل MVVM باستخدام معمارية Bloc

Create by florent37

Animated widgets is available at :

4-  Flutter Sequence Animation
اذا كنت تريد سلسلة عدة انيميشن هذه الحزمة لك لا تحتاج استخدام الفترات وحساب النسب المئوية لمجموع وقت الانيميشن 

Create by Norbert Kozsir

Flutter Sequence Animation is available at :

 
كونوا بانتظار الجزء الثاني
………………………………………………………………………………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *